هذا الموقع لم يعد متوفر

تم تغيير اسم الموقع

هنا كورة جول

مدونة الرياضة العربية

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

أحدث الفيديوهات

من أنا

مباشرة تويتر

المدير الرياضي لبرشلونة: ستندم مثل كوريا يا فيدال!


تحذير واضح من المدير الرياضي للفريق الكتالوني...
شجع المدير الرياضي لبرشلونة الظهير الأيمن المُهمش على دكة البدلاء منذ بداية هذا الموسم «أليكس فيدال» بمواصلة العمل بجد والإيمان في قدراته كي لا يشعر بالندم عند الخروج من ملعب كامب نو كما شعر الظهير الأيسر البرازيلي «آدريانو كوريا» المنتقل حديثًا لبيشكتاش التركي.

ورفض المدير الرياضي للبرسا «روبرت فرنانديز» الأخبار التي تداولتها الصحف المحلية عن قرب رحيل أليكس فيدال خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، لثقته التامة في إمكانية حصوله على المزيد من الفرص للعودة إلى الطريق الصحيح، وتقديم نفس المستوى الذي كان يقدمه مع إشبيلية في العامين الماضيين.

فيدال /٢٧ عامًا/ خرج من خطط لويس إنريكي في سبع مباريات متتالية، مُفضلاً عليه لاعب الوسط «سيرجي روبرتو» الذي قدم مستوى جيد للغاية كظهير أيمن.

وأُستبعد فيدال من مباراة يوم أمس السبت أمام ديبورتيفو لاكرونيا، والتي أقيمت على ملعب كامب نو، وشهدت عودة ليونيل ميسي، واعتمد لويس إنريكي على ديان كظهير أيمن وجيريمي ماتيو كظهير أيسر.

ومع ذلك أصر فرنانديز على أن فيدال جزء لا يتجزأ من تشكيلة برشلونة قائلاً لقناة TV 3 «عليه مواصلة العمل والإيمان في قدراته، قبل بضعة أيام قال أدريانو كوريا بأنه كان مخطئًا في تركه لبرشلونة، وإنه إذا كان قد تصرف بشكل مختلف لواصل مع النادي، وهذا تصريح جيد».

وأضاف «في الصيف، المدير الفني تحدث عن إيمانه في سيرجي روبرتو وأليكس فيدال، ونحن نعتقد الشيء نفسه حتى الآن، فيدال لاعب جيد جدًا وننتظر عودته، وهناك وقت لتغيير الوضع».

الإحصاءات

التسميات

مدونات مفيدة

المباريات القادمة

  • 6/11/2016 - 21:45 - الدوري الاسباني

    إشبيلية
    Vs
    برشلونة
  • 19/11/2016 - 17:15 - الدوري الاسباني

    برشلونة
    Vs
    ملقا
  • 23/11/2016 - 21:45 - دوري ابطال اوروبا

    سيلتك
    Vs
    برشلونة
  • نهاية المباراة

    مانشستر سيتي
    1-3
    برشلونة

الشائعة