هذا الموقع لم يعد متوفر

تم تغيير اسم الموقع

هنا كورة جول

مدونة الرياضة العربية

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

أحدث الفيديوهات

من أنا

مباشرة تويتر

أجويرو: حتى جوارديولا لا يُمكنه إيقاف ميسي


هذا كل ما يُمكننا أن نأمل به

قال سيرجيو أجويرو مُهاجم مانشستر سيتي إن إيقاف ليونيل ميسي نجم برشلونة خلال لقاء الفريقين في دوري أبطال أوروبا، سيكون مهمة صعبة حتى على المُدرب بيب جوارديولا.

ويحل المُدرب الكاتالوني وفريقه الإنجليزي ضيوفًا على الكامب نو الأربعاء القادم ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في أعرق البطولات القارية، وسيكون عليهم إيجاد خطة للحد من خطورة ميسي الذي عاد يوم أمس للعب مع برشلونة بعد التخلص من إصابته بل وسجل هدفًا في مرمى ديبورتيفو لا كورونا.

ويُدرك أجويرو أن عودة مواطنه وصديقه المُقرب للملاعب لا يُعتبر خبرًا جيدًا بالنسبة لهم، قبل رحلتهم إلى إسبانيا، وقال في حوارٍ مع دايلي ميرور البريطانية "اللعب ضد ميسي يُعتبر شيئًا مميزًا بالنسبة لي، نحن لسنا فقط أبناء بلدٍ واحد بل أصدقاء أيضًا، ولهذا السبب لم أكن أرغب بمواجهة برشلونة، لكنّه القدر".


وأضاف صاحب الـ 28 عامًا "أنا أعرف كل شيء عن ميسي وكذلك جوارديولا، لكن هذا لا يعني شيئًا، فالجميع يعرف كل شيء عن لاعبي برشلونة، سيكون من الصعب إيقافه، أنا أعرف ذلك عن خبرة، وكل ما نأمل به أن يحظى ليو بيومٍ سيء وأن يُقدم دفاعنا أفضل مباراة في تاريخه، ميسي هو الأفضل في العالم".

وبدأ السكاي بلوز مشوارهم في دور المجموعات بالفوز 4-0 على بوروسيا مونشنجلادباخ قبل أن يتعادلوا 3-3 أمام سيلتك وهو ما يفرض عليهم العودة من برشلونة بنقطة واحدة على الأقل إن أرادوا المنافسة على صدارة المجموعة الثالثة.

الإحصاءات

التسميات

مدونات مفيدة

المباريات القادمة

  • 6/11/2016 - 21:45 - الدوري الاسباني

    إشبيلية
    Vs
    برشلونة
  • 19/11/2016 - 17:15 - الدوري الاسباني

    برشلونة
    Vs
    ملقا
  • 23/11/2016 - 21:45 - دوري ابطال اوروبا

    سيلتك
    Vs
    برشلونة
  • نهاية المباراة

    مانشستر سيتي
    1-3
    برشلونة

الشائعة