هذا الموقع لم يعد متوفر

تم تغيير اسم الموقع

هنا كورة جول

مدونة الرياضة العربية

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

أحدث الفيديوهات

من أنا

مباشرة تويتر

برافو: برشلونة مُجبر على الفوز أمام مانشستر سيتي


سعيد بعودتي إلى المكان الذي فتح أبواب كرة القدم العالمية بوجهي

قال كلاوديو برافو حارس مرمى مانشستر سيتي إن برشلونة، خصمهم المقبل في دوري أبطال أوروبا، سيكون تحت ضغطٍ كبير للفوز في المباراة، خصوصًا وأنهم يلعبون على أرضهم وبين جماهيرهم.

ويعود الدولي التشيلي الأربعاء المقبل، إلى الكامب نو، الملعب الذي دافع فيه عن ألوان البلاوجرانا لموسمين، قبل أن ينضم هذا الصيف إلى صفوف السكاي بلوز مقابل 18 مليون يورو.

ويؤمن صاحب الـ 33 عامًا أن فريقه السابق قابل للهزيمة، وأنهم ذاهبون إلى إسبانيا من أجل العودة بنتيجة إيجابية، وقال في حوارٍ مع الصحفيين "برشلونة عليه أن يفوز بأي ثمن، إنهم يلعبون على أرضهم، أما نحن فعلينا القيام بكل شيء كما يجب، بالأسلحة التي لدينا وأن نحافظ على الرتم الخاص بنا".

وأضاف برافو عن عودته إلى الكامب نو "أنا سعيد لأني سأعود إلى المكان الذي فتح أبواب كرة القدم العالمية بوجهي، لقد حاولت دائمًا تقديم أفضل ما لديّ معهم، إنهم يمتلكون لاعبين رائعين لكن كل الفرق لديها فرصة للفوز هناك".

ويدخل أصحاب الأرض هذه المواجهة بعد حصولهم على ست نقاط من فوزين على سيلتك وبوروسيا مونشنجلادباخ، بينما فشل السيتي في جمع أكثر من أربع نقاط بعد تعادلهم مع سيلتك بثلاثة أهداف لمثلها.

وسيكون بإمكان برشلونة تصدر المجموعة الثالثة بفارق خمس نقاط كاملة بعد ثلاث جولات فقط إن تمكنوا من الفوز على فريق مدربهم السابق بيب جوارديولا.

الإحصاءات

التسميات

مدونات مفيدة

المباريات القادمة

  • 6/11/2016 - 21:45 - الدوري الاسباني

    إشبيلية
    Vs
    برشلونة
  • 19/11/2016 - 17:15 - الدوري الاسباني

    برشلونة
    Vs
    ملقا
  • 23/11/2016 - 21:45 - دوري ابطال اوروبا

    سيلتك
    Vs
    برشلونة
  • نهاية المباراة

    مانشستر سيتي
    1-3
    برشلونة

الشائعة