هذا الموقع لم يعد متوفر

تم تغيير اسم الموقع

هنا كورة جول

مدونة الرياضة العربية

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

أحدث الفيديوهات

من أنا

مباشرة تويتر

إنريكي: جوارديولا ضمن أفضل المدربين في التاريخ

إنريكي في المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة برشلونة ومانشستر سيتي على ملعب كامب نو,بث مباشر مباراة برشلونة ومانشستر سيتي اليوم,اون لاين,يلا شوت,يلا كورة,اون لاين,live,كورة لايف.19-10-2016
إنريكي في المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة برشلونة ومانشستر سيتي على ملعب كامب نو

كان محظوظًا بمزاملة جوارديولا في نفس غرفة خلع الملابس كلاعب، وسيسعد إذا حدث نفس الشيء في عالم التدريب...

ضم لويس إنريكي اسم مواطنه جوزيب جوارديولا لكوكبة المدربين الأفضل في تاريخ كرة القدم خلال حديثه مع وسائل الإعلام قبل المباراة المرتقبة بينهما على ملعب كامب نو في ثالث جولات مجموعات دوري أبطال أوروبا منتصف هذا الأسبوع.


مدرب برشلونة، لا يملك شيئًا سوى المديح لمدرب مانشستر سيتي قبل مواجهته يوم الاربعاء المقبل، ويعتقد بأن جوارديولا قادر على اعتلاء عرش أفضل مدربي العالم على الإطلاق في غضون السنوات القادمة رفقة الفريق السماوي.

وتمتع جوارديولا بفترة ناجحة للغاية حين كان مسؤولاً عن برشلونة بين عامي ٢٠٠٨ و٢٠١٢، قبل التوجه إلى بايرن ميونخ لتدريبه لثلاثة مواسم شهدت تتويجه بلقب الدوري المحلي ثلاث مرات متتالية والتأهل لنصف نهائي أبطال أوروبا أعوام ٢٠١٤ و٢٠١٥ و٢٠١٦.


وقال إنريكي في مؤتمر اليوم الثلاثاء «تقييم الأصدقاء أسهل من الأعداء، وبيب صديق جيد، ومن السهل تقييمه، لهذا أعتقد أنه أفضل مدرب. عندما تكون مدربًا في مثل هذا المستوى، لو فزت بكل شيء سيقال: ما أسهل ذلك. وعندما تخسر، تصبح سيئًا، وبيب عانى من ذلك عندما كان مديرًا فنيًا لبرشلونة».

وأوضح «عندما أخذ الفرصة كان منعطفًا هامًا في مسيرة الفريق بنسبة ١٨٠ درجة، لقد جعل برشلونة فريقًا غاية في القوة بكرة ومن دون كرة، كان برشلونة بيب فريقًا مذهلاً لمدة أربعة أعوام، وأنا لم أر الدورات التدريبية الخاصة به، لكن رأيت فلسفته وأفكاره المستندة في كل شيء على كيفية الهجوم واللعب الجذاب، هذا أمر هام بالنسبة لي كمتابع وكعاشق لكرة القدم، أنا متأكد من أنه سيسجل نفسه كأحد أفضل المدربين وأكثرهم أهمية في العصر الحديث من كرة القدم».

وختم بقوله «نحن نهاجم أفكار المدربين، ولا أستطيع تخيل أفضل لعبة بالنسبة لأي مشجع كرة القدم. ليس فقط لمشجع برشلونة أو مانشستر سيتي، لكن المدربين ليسوا هم مَن يلعبون المباراة، اللاعبون هم مَن يحسمون النتيجة. لقد كنت محظوظًا بما فيه الكفاية لمشاركة جوارديولا غرفة خلع الملابس كلاعب، إنه لشرف عظيم لي أن نفعل الشيء نفسه كمدربين على أعلى مستوى. المباريات ضد الأصدقاء تكون أفضل لانك تحاول الفوز عليهم، لكن معرفتي بجوارديولا لا تعني بأنني سأعرف كيف سيدير فريقه».

الإحصاءات

التسميات

مدونات مفيدة

المباريات القادمة

  • 6/11/2016 - 21:45 - الدوري الاسباني

    إشبيلية
    Vs
    برشلونة
  • 19/11/2016 - 17:15 - الدوري الاسباني

    برشلونة
    Vs
    ملقا
  • 23/11/2016 - 21:45 - دوري ابطال اوروبا

    سيلتك
    Vs
    برشلونة
  • نهاية المباراة

    مانشستر سيتي
    1-3
    برشلونة

الشائعة