هذا الموقع لم يعد متوفر

تم تغيير اسم الموقع

هنا كورة جول

مدونة الرياضة العربية

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

أحدث الفيديوهات

من أنا

مباشرة تويتر

برافو يقدم نصيحة ذهبية لتير شتيجن


كلاوديو برافو يتفهم الانتقادات الموجهة للحارس الألماني
دافع حارس مرمى مانشستر سيتي «كلاوديو برافو» عن زميله السابق في برشلونة «أندريه تير شتيجن» والذي تلقى انتقادات كثيرة في الآونة الأخيرة بسبب خطئه أمام سيلتا فيجو، حيث أكّد أن آراء الناس مُتفهَّمة نظرًا لحساسية مركز حراسة المرمى، قبل أن ينصح حامي عرين البرسا بالثقة بنفسه ومواصلة العمل بجد.

وتنافس كلاوديو برافو مع تير شتيجن طيلة سنتين على المركز الأساسي لحراسة مرمى برشلونة، حيث كان التشيلي أساسيًا في الدوري الإسباني فيما كان الألماني أساسيًا في باقي المسابقات، وهو وضع جعل برافو لا يتردد في الرحيل ما إن توصل بعرض من طرف السيتيزنس.

برافو قال في تصريحاته «اللعب كحارس مرمى أمر مختلف عن باقي المراكز. دائمًا ما نتعرض لانتقادات كثيرة، والناس لا تتردد في التشكيك بقدراتنا، وأنا شخصيًا سمعت آلاف الأشياء السيئة عني، لكني تعودت على الأمر. نصيحتي لشتيجن هي أن يبقى هادئًا وأن يثق في العمل الذي يقوم به، فإن كان يحرس مرمى برشلونة فذلك لأنه يستحق ذلك»

أما عن تراجع نتائج مانشستر سيتي في الفترة الأخيرة «النتائج ستتطور مع مرور الوقت. الآن نحاول أن نحافظ على هدوئنا، فمازلنا في مرحلة التعرف على بعضنا البعض وعلى طريقة اللعب الجديدة. السيتي تغير كثيرًا في ظرف قصير، وهو الآن يلعب بطريقة مختلفة عن السابق»

الإحصاءات

التسميات

مدونات مفيدة

المباريات القادمة

  • 6/11/2016 - 21:45 - الدوري الاسباني

    إشبيلية
    Vs
    برشلونة
  • 19/11/2016 - 17:15 - الدوري الاسباني

    برشلونة
    Vs
    ملقا
  • 23/11/2016 - 21:45 - دوري ابطال اوروبا

    سيلتك
    Vs
    برشلونة
  • نهاية المباراة

    مانشستر سيتي
    1-3
    برشلونة

الشائعة