هذا الموقع لم يعد متوفر

تم تغيير اسم الموقع

هنا كورة جول

مدونة الرياضة العربية

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

أحدث الفيديوهات

من أنا

مباشرة تويتر

برانديلي: لا مجال لإيقاف ميسي، ولن نلعب للتعادل



برانديلي يقلل من أهمية غياب بيكيه

اعترف مدرب فالنسيا «تشيزاري برانديلي» بصعوبة المباراة التي تنتظر فريقه أمام برشلونة يوم غد السبت لحساب الجولة التاسعة من الدوري الإسباني، حيث شدد على ضرورة التركيز طيلة اللقاء والعمل على استغلال نقاط ضعف البلاوجرانا من أجل الخروج بنتيجة إيجابية، قبل أن ينحني تقديرًا للموهبة الكبيرة التي يتمتع بها ليونيل ميسي.

المُدرب الإيطالي الذي استهل مسيرته مع فالنسيا بانتصار في خيخون قال في تصريحاته «سأنام جيدًا هذه الليلة لأني أعي جيدًا عدم توجد طريقة من أجل إيقاف ميسي. الأمر يتعلق بلاعب يمثل كرة القدم ويُلهم اللاعبين الصاعدين. كلنا نعرف قصته، فبدايته لم تكن سهلة، لكنه تخطى كل ذلك بالعمل. اللعب أمام ميسي شرف لي»

ثم تطرق للمباراة «ستكون مباراة صعبة جدًا أمام فريق منظم. علينا أن نحافظ على نظامنا التكتيكي طيلة المباراة وأن نركز على الخروج بالكرة جيدًا بعد استعادتها. نعلم أننا سنعاني، لكن يجب أن نفكر في الطريقة المثالية لنتسبب في معاناتهم أيضًا. نقاط ضعفهم قليلة جديدًا، لكني لا أريد الحديث عنها الآن»

أما عن غياب بيكيه بسبب الإصابة «أسلوب برشلونة لا يتغير مهما غاب عنه من لاعبين. بيكيه مدافع كبير جدًا ويملك خبرة واسعة، لكن غيابه لن يجعل البرسا يبحث عن اللعب بشكل مختلف»

وأنهى حديثه متطرقًا لأهمية الجمهور من أجل التفوق على البرسا «الجمهور سيكون مهمًا جدًا بالنسبة لنا، وعلينا أن نعمل بقوة كبيرة من أجل إرضائه. نسعى للحصول على دعمه منذ الكرة الأولى في المباراة. لن أقبل بالتعادل قبل لعب المباراة، فعندما تحلم، يجب أن تحلم بأشياء كبيرة والأهم الآن هو أن نقدم مباراة جيدة. كنت أتمنى أن أعمل مع مع الفريق لمدة أطول قبل مواجهة البرسا، لكن اللاعبين أظهروا استجابة سريعة وأنا راضٍ عن عملهم»

الإحصاءات

التسميات

مدونات مفيدة

المباريات القادمة

  • 6/11/2016 - 21:45 - الدوري الاسباني

    إشبيلية
    Vs
    برشلونة
  • 19/11/2016 - 17:15 - الدوري الاسباني

    برشلونة
    Vs
    ملقا
  • 23/11/2016 - 21:45 - دوري ابطال اوروبا

    سيلتك
    Vs
    برشلونة
  • نهاية المباراة

    مانشستر سيتي
    1-3
    برشلونة

الشائعة