هذا الموقع لم يعد متوفر

تم تغيير اسم الموقع

هنا كورة جول

مدونة الرياضة العربية

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

أحدث الفيديوهات

من أنا

مباشرة تويتر

سواريز: ميسي قادر على فعلها في ليلة ممطرة في ستوك!


ميسي يفعل ما يُريده ..

هل يفعلها ميسي في ليلة باردة ممطرة في ستوك؟ سؤال استخدمه بعض النقاد الإنجليز كتحدٍ لميسي وللحكم على قدرة أفضل لاعبي العالم وأصحاب المهارات الكبيرة على اللعب في أجواء تجمع بين الطقس السيء والبارد، وفي بطولة مثل الدوري الإنجليزي الممتاز، تعتمد بشكل كبير على الجوانب البدنية.

الإجابة على هذا السؤال جاءت عبر زميله في برشلونة دينيس سواريز، الذي أكد قدرة النجم الأرجنتيني على تقديم نفس مستوياته في أي أجواء وفي أي بطولة.

حيث نقلت صحيفة الأوبرزفر قوله "بالطبع يمكنه التألق، لطالما كان قادرًا على المراوغة والتسجيل في أي مكان وفي أي وقت، لقد رأيته يفعل ذلك هنا في المطر، ورأيته يفعل ذلك في الشمس في منتصف النهار، الأجواء لا تمنعه من إظهار قدراته الكبيرة".

أضاف في نفس السياق "ميسي يفعل ما يريده، إنه لاعب فريد في نوعه، ضعه في أي فريق في العالم وسيكون هو الأفضل وبنفس الطريقة، أمام الفرق الإنجليزية دائمًا ما يتألق ويُسجل".

ويستعد ميسي وبرشلونة للسفر إلى إنجلترا لخوض مواجهة جديدة أمام مانشستر سيتي يوم الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا، بعد أن قاد "البرغوث" النادي الكتلوني لفوز ساحق قوامه رباعية نظيفة عندما التقى الفريقان في ملعب كامب نو في وقت سابق من هذا الشهر.

الإحصاءات

التسميات

مدونات مفيدة

المباريات القادمة

  • 6/11/2016 - 21:45 - الدوري الاسباني

    إشبيلية
    Vs
    برشلونة
  • 19/11/2016 - 17:15 - الدوري الاسباني

    برشلونة
    Vs
    ملقا
  • 23/11/2016 - 21:45 - دوري ابطال اوروبا

    سيلتك
    Vs
    برشلونة
  • نهاية المباراة

    مانشستر سيتي
    1-3
    برشلونة

الشائعة