هذا الموقع لم يعد متوفر

تم تغيير اسم الموقع

هنا كورة جول

مدونة الرياضة العربية

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

أحدث الفيديوهات

من أنا

مباشرة تويتر

تيتي: لهذا السبب ميسي أفضل من رونالدو


يتقدم بفارق كبير عن أي لاعب آخر ..

أكد المدير الفني للمنتخب البرازيلي تيتي أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي يمتلك "نوعية خاصة" تجعل منه أفضل لاعب في العالم، متقدمًا على الثنائي كريستيانو رونالدو ونيمار.

تصريحات تيتي تأتي قبيل المواجهة المرتقبة بين المنتخبين البرازيلي والأرجنتيني يوم 11 نوفمبر المقبل في تصفيات كأس العالم 2018، وهي المواجهة التي ستشهد منافسة على جانب آخر بين ليونيل ميسي ونيمار للمرة الأولى منذ التعادل 1/1 وديًا في بكين عام 2014.

وقال تيتي في مؤتمر صحفي "ميسي، رونالدو ونيمار أفضل 3 لاعبين في العالم حاليًا، هذا ليس شيئًا جديدًا، وهم يتنافسون على جائزة الكرة الذهبية".

أضاف "إنهم من أجيال مختلفة، كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي ينتميان إلى الجيل ذاته، أحدهما يبلغ الـ29 من العمر، والآخر الـ31، أما نيمار فهو لا يزال في ارتقاء وتطور".

وتابع "في الوقت الحالي ميسي هو الأفضل في العالم، نظرًا للنوعية الخاصة التي يمتلكها، وقدرته على ابتكار الجديد في اللعبة. إيقافه سيكون تحديًا لنا بسبب ما يمتلكه من خواص وقدرات كبيرة".

جدير بالذكر أن البرازيل تحتل صدارة تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018 برصيد 21 نقطة من 10 مباريات بفارق 5 نقاط عن الأرجنتين صاحبة المركز الخامس.

الإحصاءات

التسميات

مدونات مفيدة

المباريات القادمة

  • 6/11/2016 - 21:45 - الدوري الاسباني

    إشبيلية
    Vs
    برشلونة
  • 19/11/2016 - 17:15 - الدوري الاسباني

    برشلونة
    Vs
    ملقا
  • 23/11/2016 - 21:45 - دوري ابطال اوروبا

    سيلتك
    Vs
    برشلونة
  • نهاية المباراة

    مانشستر سيتي
    1-3
    برشلونة

الشائعة