هذا الموقع لم يعد متوفر

تم تغيير اسم الموقع

هنا كورة جول

مدونة الرياضة العربية

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

أحدث الفيديوهات

من أنا

مباشرة تويتر

برشلونة يعلن مدة غياب ماتيو



الفرنسي ينضم لزملائه المصابين في الدفاع بعد السوبر الكتلوني بالأمس..

سيضطر مدافع برشلونة جيريمي ماتيو الابتعاد عن الملاعب لمدة ثلاثة أسابيع، بعدما عانى من إصابة في ربلة الساق خلال مباراة السوبر الكتلوني التي خسرها الفريق على يد إسبانيول بهدف نظيف.

حيث شارك صاحب الـ32 عامًا في مباراة أمس الثلاثاء قبل أن يغادر الملعب في الدقيقة الـ54 متأثرًا بآلامه، وقد خضع اللاعب الفرنسي المعتزل دوليًا لفحوصات صباح اليوم كشف على إثرها البرسا عن غيابه قرابة 20 يومًا.

وقد جاء البيان عبر الموقع الرسمي لبرشلونة كالتالي "كشفت الفحوصات التي قام بها الطاقم الطبي صباح الأربعاء عن إصابة جيريمي ماتيو في العضلة النعلية لساقه اليُمنى، ما يعني أنه سيغيب لمدة تُقدَّر بثلاثة أسابيع".


وكان مدافع فالنسيا الأسبق قد شارك في 6 مباريات رسمية مع البلاوجرانا هذا الموسم محرزًا هدفًا واحدًا، وقد تلقى بطاقة حمراء خلال الفوز برباعية نظيفة في دوري أبطال أوروبا الأسبوع الماضي على مانشستر سيتي.

يُذكر أن ماتيو ينضم لزملائه المصابين في الدفاع أليكس فيدال، جيرارد بيكيه وجوردي ألبا، بعد أن اشتكى الأول من العضلة الضامة لساقه وتعرض زميليه للإصابة ضد السيتي، ما قد يمنح المدافع الشاب ذا الـ21 عامًا مارلون سانتوس، المعار من فلومينينسي، فرصة الظهور في تشكيل الكتلان خاصة بعد مشاركته ضد إسبانيول.

الإحصاءات

التسميات

مدونات مفيدة

المباريات القادمة

  • 6/11/2016 - 21:45 - الدوري الاسباني

    إشبيلية
    Vs
    برشلونة
  • 19/11/2016 - 17:15 - الدوري الاسباني

    برشلونة
    Vs
    ملقا
  • 23/11/2016 - 21:45 - دوري ابطال اوروبا

    سيلتك
    Vs
    برشلونة
  • نهاية المباراة

    مانشستر سيتي
    1-3
    برشلونة

الشائعة