هذا الموقع لم يعد متوفر

تم تغيير اسم الموقع

هنا كورة جول

مدونة الرياضة العربية

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

أحدث الفيديوهات

من أنا

مباشرة تويتر

إنريكي: هذه أسوأ مشكلة حدثت لبرشلونة أمام فالنسيا


برشلونة وفالنسيا قدما مستوى يليق بتقاليد هذه المواجهة...

ينتظر المدير الفني لبرشلونة «لويس إنريكي» نتائج الفحص الطبي النهائي الذي سيخضع له صانع ألعابه «آندرياس إنييستا» اليوم الأحد، لتحديد عمق الإصابة ومدة غيابه لتجهيز خطة.

وانضم إنييستا للائحة إصابات البرسا بعد الفوز الصعب على فالنسيا في المستايا ليلة أمس السبت، فقد أصيب جوردي ألبا وجيرارد بيكيه أمام مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا، وسيمتد غيابهما حتى بداية الشهر المقبل.

كما أصيب الثنائي «رافينيا ألكانتارا وأليكس فيدال» بكدمات أول أمس الجمعة في التدريبات الاستعدادية لمباراة فالنسيا.

وقال لويس إنريكي لتلفزيون برشلونة «إصابة إنييستا بدت خطيرة، ولا أدري كيف نجا إنزو بيريز من البطاقة الصفراء. كانت مباراة كبيرة بالنسبة لنا، وأسوأ شيء حدث خلالها كان إصابة أندرياس في حادثة شاهدها جيدًا كل مَن كانوا على مقاعد البدلاء».

واعترض إنريكي على التحكيم قائلاً «في حوادث سابقة، عندما يتعرض لاعب ما لإصابة، يتحصل مَن تسبب فيها على بطاقة صفراء، لكننا لم نر ذلك يحدث مع بيريز بعد تدخله على إنييستا. يوم الأحد سنرى مدى شدة إصابة إنييستا لكنه سيغيب لأسابيع وهذه مشكلة كبيرة».

وكان إنريكي قد حلل لقاءه بتشيزاري برانديلي ليلة أمس في تصريحات سابقة، واصفًا إياه بلقاء المراحل المختلفة، وأوضح «بدأنا بشكل جيد للغاية، وكنا نستطيع خلق المزيد من الفرص بعد تقدمنا بهدف، لكن بعد ذلك تراجع المستوى. في بداية الشوط الثاني كنا أمام خمس دقائق مجنونة، وحالفنا الحظ للعودة في اللعبة بالتعادل ٢/٢ في الوقت الذي فقدنا فيه السيطرة ورغبتنا في الفوز، لكن في نهاية المطاف أظهر الفريق الرغبة للتغلب على مثل هذه الظروف الصعبة».

وأنهى قائلاً «فالنسيا وبرشلونة قدما مستوى يليق بتقاليد هذه المباراة. ومسرور بالطريقة التي تعامل بها ميسي مع أسلوب دييجو ألفيش».

الإحصاءات

التسميات

مدونات مفيدة

المباريات القادمة

  • 6/11/2016 - 21:45 - الدوري الاسباني

    إشبيلية
    Vs
    برشلونة
  • 19/11/2016 - 17:15 - الدوري الاسباني

    برشلونة
    Vs
    ملقا
  • 23/11/2016 - 21:45 - دوري ابطال اوروبا

    سيلتك
    Vs
    برشلونة
  • نهاية المباراة

    مانشستر سيتي
    1-3
    برشلونة

الشائعة