هذا الموقع لم يعد متوفر

تم تغيير اسم الموقع

هنا كورة جول

مدونة الرياضة العربية

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

أحدث الفيديوهات

من أنا

مباشرة تويتر

لماذا رفض نيمار الانضمام لباريس سان جيرمان؟


40 مليون يورو بالإضافة لراتب 5 مواسم


كشفت صحيفة ليكيب الفرنسية عن المحاولات التي قام بها باريس سان جيرمان للتعاقد مع نيمار دا سيلفا نجم برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية، والتي فشلت في النهاية لعدة أسباب.

وسعى بطل الدوري الفرنسي للتعاقد مع حامل ذهبية أولمبياد ريو 2016، لتعويض رحيل زلاتان إبراهيموفيتش، الذي انضم إلى مانشستر يونايتد إثر انتهاء عقده في العاصمة الفرنسية، بعد أن فشلوا في التعاقد مع ليونيل ميسي المرتبط بعقدٍ طويل الأمد مع برشلونة وكريستيانو رونالدو الذي سيُكلفهم الكثير من المال رغم وصوله إلى عامه الـ 31.

وركزّ الملاك القطريون للنادي الفرنسي على خيار التعاقد مع النجم البرازيلي وكانوا يدركون أنه يخوض مفاوضات تجديد العقد مع برشلونة، في ذلك الوقت لم يكن هناك أي اتفاق بعد بين الطرفين، فشعروا أنه بإمكانهم التعاقد مع صاحب الـ 24 عامًا، الذي يُعاني عددًا من المشاكل القضائية في إسبانيا، كما أن انضمام ثالث أفضل لاعب في العالم لعام 2015، سيُشكل إضافة كبيرة على المستوى الرياضي والتسويقي.

وادعى المصدر أن نيمار كان يميل للموافقة على عرض باريس سان جيرمان، فهو سيُصبح اللاعب رقم 1 في الفريق، وهو شيء لا يُمكن الحصول عليه في برشلونة بوجود ميسي، ولذلك فقد اجتمع مرتين بمسؤولي النادي الفرنسي، الأولى في أبريل الماضي في ساو باولو والثانية في إيبيزا خلال فترة الصيف.

في النهاية، وافق نيمار على التجديد لبرشلونة وتخلى عن 40 مليون يورو كان سيحصل عليها في فرنسا عدا عن راتبه السنوي هناك طوال 5 مواسم مدة عقده، لأنه كان يُدرك قوة القاعدة الرياضية لبرشلونة وأهمية تواجده إلى جانب ميسي ولويس سواريز في مثلث الـ MSN، كما كان يُدرك العمل الكبير الذي قامت به إدارة برشلونة لتجعله ثاني أعلى لاعبي الفريق أجرًا.

الإحصاءات

التسميات

مدونات مفيدة

المباريات القادمة

  • 6/11/2016 - 21:45 - الدوري الاسباني

    إشبيلية
    Vs
    برشلونة
  • 19/11/2016 - 17:15 - الدوري الاسباني

    برشلونة
    Vs
    ملقا
  • 23/11/2016 - 21:45 - دوري ابطال اوروبا

    سيلتك
    Vs
    برشلونة
  • نهاية المباراة

    مانشستر سيتي
    1-3
    برشلونة

الشائعة