هذا الموقع لم يعد متوفر

تم تغيير اسم الموقع

هنا كورة جول

مدونة الرياضة العربية

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

أحدث الفيديوهات

من أنا

مباشرة تويتر

بيدرو: نعم، تحدثت مع برشلونة في الصيف


تغير رأيي بمورينيو منذ أصبح مُدربي

اعترف بيدرو رودريجيز جناح تشيلسي أنه ناقش مع إدارة برشلونة فكرة العودة إلى الكامب نو خلال فترة الانتقالات الصيفية، قبل أن يتعاقد النادي الكاتالوني مع باكو ألكاثير مُهاجم فالنسيا.

وسعى بطل إسبانيا قبل انطلاقة الموسم الجديد، للتعاقد مع مُهاجم جديد قادر على تعويض غياب أي مُهاجم من ثلاثي الـ MSN ويبدو أنهم حاولوا التعاقد مع مُهاجمهم السابق الذي حقق العديد من النجاحات معهم.

وعلى الرغم من ذلك، أكد الدولي الإسباني أنه لم يكن قريبًا أبدًا من الرحيل عن ستامفورد بريدج، وقال في حوارٍ مع إذاعة RAC-1 "لقد تحدثت مع بارتوميو، لكن الحديث أخذ أهمية أكثر مما يستحق، كان من الصعب العودة إلى هناك، لكنّك دائمًا تعود لذكرياتك مع النادي".

وانضم صاحب الـ 29 عامًا إلى أسود لندن صيف الموسم الماضي حيث عمل مع جوزيه مورينيو، مُدرب ريال مدريد السابق، الذي عامله بأفضل شكل دون أي اعتبار لماضيه كلاعبٍ لبرشلونة "لقد تغير رأيي بمورينيو منذ أصبح مُدربي، لقد كان دائمًا واضحًا وصريحًا معي".

ولعب بيدرو دورًا هامًا في فوز فريقه برباعية نظيفة على مانشستر يونايتد الأحد الماضي، فسجل الهدف الأول لفريقه بعد 30 ثانية فقط من انطلاقة المباراة، وقد أكد أنه راضٍ عن المساحة التي يمنحها له المدرب أنتونيو كونتي "أنا سعيد بالوقت الذي أحصل عليه للعب، من الرائع أن تُسجل الأهداف وتُساعد فريقك على الفوز، أنا أشعر أني بحالة جيدة بدنيًا".

الإحصاءات

التسميات

مدونات مفيدة

المباريات القادمة

  • 6/11/2016 - 21:45 - الدوري الاسباني

    إشبيلية
    Vs
    برشلونة
  • 19/11/2016 - 17:15 - الدوري الاسباني

    برشلونة
    Vs
    ملقا
  • 23/11/2016 - 21:45 - دوري ابطال اوروبا

    سيلتك
    Vs
    برشلونة
  • نهاية المباراة

    مانشستر سيتي
    1-3
    برشلونة

الشائعة