هذا الموقع لم يعد متوفر

تم تغيير اسم الموقع

هنا كورة جول

مدونة الرياضة العربية

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

أحدث الفيديوهات

من أنا

مباشرة تويتر

جاراي: أصبحنا متحدين، وكنا نستحق الفوز على البرسا




إيزيكييل جاراي يشدد على أهمية الفوز أمام الديبور

أشاد مُدافع فالنسيا «إيزيكييل جاراي» بالعمل الذي يقوم به مُدربه «تشيزاري برانديلي» منذ وصوله قبل أقل من شهر، حيث أكّد أن اللاعبين أصبحوا أخيرًا يلعبون كفريق واحد ويقدمون أداءً جيدًا، قبل أن يتطرق لأهمية الفوز يوم الاثنين أمام ديبورتيفو لاكورونيا وإلى حسرة الخسارة أمام برشلونة نهاية الأسبوع الماضي.

المُدافع الأرجنتيني ذو الـ30 ربيعًا قال في تصريحات نقلتها صحيفة «سوبر ديبورتي» «لاحظنا جميعًا العمل الكبير الذي يقوم به المدرب. الكل الآن يعمل من أجل تطبيق أفكاره بشكل مثالي، لكنا فهمنا ما يريده منا. لقد أصبحنا نلعب كفريق واحد تمت إمرة برانديلي، وهو ما جعلنا نهاجم وندافع ككتلة واحدة. أعتقد أننا كوّنا قاعدة جيدة من أجل حصد نتائج إيجابية»

وعن أهداف الفريق على المدى القريب «هدفنا هو الفوز على الديبور ثم على السيلتا. نحتاج لحصد النقاط تباعًا من أجل تسلق المراتب والاقتراب من الهدف الذي نطمح له جميعًا والذي يبقى التأهل لأوروبا»

أما بخصوص مستوى فريقه في المباريات الماضية «لعبنا مباراتين كبيرتين أمام خيخون ثم أمام برشلونة، ورغم أننا لم نتمكن من الفوز في اللقاء الأخير، إلا أننا كنا نستحق الخروج بشيء إيجابي. الآن سنخوض مباراة مهمة جدًا أمام الديبور ونعلم جيدًا أهمية نقاطها»

وأنهى حديثه متطرقًا لمباراة برشلونة «الخسارة أمام برشلونة تسببت لنا في حسرة كبيرة لأننا كنا نستحق الفوز. قمنا بمجهود كبير وقدمنا مباراة جيدة. ألحقنا ضررًا كبيرًا بالخصم والخسارة في المستايا تبقى دائمًا سلبية. لا نفكر في الانتقام أمام ديبور، لكننا سنكافح من أجل الفوز مهما كلّفنا الأمر. سنتطور مع مرور المباريات»

الإحصاءات

التسميات

مدونات مفيدة

المباريات القادمة

  • 6/11/2016 - 21:45 - الدوري الاسباني

    إشبيلية
    Vs
    برشلونة
  • 19/11/2016 - 17:15 - الدوري الاسباني

    برشلونة
    Vs
    ملقا
  • 23/11/2016 - 21:45 - دوري ابطال اوروبا

    سيلتك
    Vs
    برشلونة
  • نهاية المباراة

    مانشستر سيتي
    1-3
    برشلونة

الشائعة