هذا الموقع لم يعد متوفر

تم تغيير اسم الموقع

هنا كورة جول

مدونة الرياضة العربية

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

أحدث الفيديوهات

من أنا

مباشرة تويتر

جوارديولا: كاباييرو قادر على إيقاف ميسي


النادي الكتلوني أمطر شباك السيتيزنس بالأهداف قبل أسبوعين، لكن بيب يؤمن أن ذلك سوف يتغير في ملعب الاتحاد..


أبدى مدرب مانشستر سيتي بيب جوارديولا ثقته في قدرة الأرجنتيني المخضرم ويلي كاباييرو على الحفاظ على نظافة شباك فريقه وحماية الشباك السماوية من هجمات ليونيل ميسِّي وزملاءه، حين يحلون ضيوفًا على ملعب الاتحاد في رابع جولات دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

حيث ستوكل للحارس البالغ من العمر 35 عامًا مهمة تعويض كلاوديو برافو الموقوف إثر طرده في مباراة الجولة الماضية التي شهدت ثلاثية من ميسِّي وفوز البرسا في الكامب نو برباعية نظيفة، ليتربع الكتلان على صدارة المجموعة الثالثة برصيد تسع نقاط إثر انتصارين سابقين على بوروسيا مونشنجلادباخ وسلتيك.

ورغم استقبال حارس ملقة الأسبق ثلاثة أهداف من زملاء برافو السابقين في برشلونة إثر دخوله عوضًا عن نوليتو في الدقيقة الـ53 في صفوف فريق لعب بعشرة لاعبين، يؤمن مدرب البلاوجرانا الأسبق بتغير الموقف في مباراة الإياب مساء غدٍ.

وقد تحدث قائلًا لوسائل الإعلام "ويلي جاهز. لقد لعب جيدًا بحق في مباراته الأخيرة في أولد ترافورد وقام بتصدٍ أو اثنين. لدي الكثير من الثقة به وأؤمن أنه سيقدم أداءً جيدًا. عليه أن يكون جاهزًا لأنه سيواجه الأفضل، فهناك مجموعة من أفضل المهاجمين في العالم في نفس الفريق في برشلونة. لكنني أملك ثقة كبيرة بجودته".

يُذكر أن مانشستر سيتي سيكون بأمس الحاجة لتحقيق نتيجة إيجابية على الأقل، في ظل امتلاكه 4 نقاط في المركز الثاني بفارق نقطة واحدة عن مونشنجلادباخ الذي سيستضيف سلتيك صاحب المركز الأخير بنقطة وحيدة.

الإحصاءات

التسميات

مدونات مفيدة

المباريات القادمة

  • 6/11/2016 - 21:45 - الدوري الاسباني

    إشبيلية
    Vs
    برشلونة
  • 19/11/2016 - 17:15 - الدوري الاسباني

    برشلونة
    Vs
    ملقا
  • 23/11/2016 - 21:45 - دوري ابطال اوروبا

    سيلتك
    Vs
    برشلونة
  • نهاية المباراة

    مانشستر سيتي
    1-3
    برشلونة

الشائعة