هذا الموقع لم يعد متوفر

تم تغيير اسم الموقع

هنا كورة جول

مدونة الرياضة العربية

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

أحدث الفيديوهات

من أنا

مباشرة تويتر

ميسي: برشلونة تغير كثيرًا بعد رحيل جوارديولا

برشلونة,مان سيتي,مانشستر سيتي,ميسي,جوارديولا,انريكي,2016,نجم,



النجم الأرجنتيني يتحدث عن الفارق بين مدربه الحالي ومدربه الأسبق، متوقعًا نجاح الأخير في ملعب الاتِّحاد..

أكَّد نجم نجوم برشلونة ليونيل ميسِّي أن الفريق الكتلوني تغير كثيرًا منذ رحيل مدرب مانشستر سيتي الحالي بيب جوارديولا عن دكة بدلاء البلاوجرانا في صيف 2012، وذلك قبل المباراة المنتظرة بين الطرفين غدًا الثلاثاء على ملعب الاتِّحاد.

وكان ميسِّي قد أفسد مطلع الشهر الجاري عودة جوارديولا لملعب كامب نو هذا الموسم بثلاثية ساعدت فريق المدرب لويس إنريكي على قهر السيتيزنس برباعية نظيفة في الجولة الثالثة من دور المجموعات لحساب دوري أبطال أوروبا، ليتصدر البرسا ترتيب مجموعته الثالثة بتسع نقاط.

وبينما يستعد الأرجنتيني وزملاء للسفر إلى مدينة مانشستر للَّعب في ضيافة متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز، بيَّن ابن الـ29 عامًا الفارق بين مدربه الحالي ومدربه الأسبق، قائلًا لصحيفة ذا صن "في الواقع، أسلوب برشلونة يعرفه الجميع".


"يمكنني القول أننا واحد من الأندية القليلة الذي نمتلك ذلك الوضوح، لكن كل مدرب يملك أفكار مختلفة ويطبقها بما يناسبه. لم نلحظ تغييرات هائلة، لكن نعم بعض الشيء، فما نحن عليه مع لويس ربما يكون أكثر شراسة عبر هجومنا السريع، بينما مع بيب استخدمنا سلاح الهجمات المرتدة قليلًا".

أما عن توقعاته لمسيرة بيب مع الفريق السماوي، ورغم اكتساحهم قبل أسبوعين، يرى ميسِّي أن مانشستر سيتي سيحقق نجاحًا كبيرًا رفقة مدرب بايرن ميونخ السابق، قائلًا "السيتي فريق عظيم. لقد كان فريقًا عظيمًا في كل عام واجهناهم فيه، لكن الآن بوجود بيب وعبر عمله سيزداد نموهم أكثر".

الإحصاءات

التسميات

مدونات مفيدة

المباريات القادمة

  • 6/11/2016 - 21:45 - الدوري الاسباني

    إشبيلية
    Vs
    برشلونة
  • 19/11/2016 - 17:15 - الدوري الاسباني

    برشلونة
    Vs
    ملقا
  • 23/11/2016 - 21:45 - دوري ابطال اوروبا

    سيلتك
    Vs
    برشلونة
  • نهاية المباراة

    مانشستر سيتي
    1-3
    برشلونة

الشائعة