هذا الموقع لم يعد متوفر

تم تغيير اسم الموقع

هنا كورة جول

مدونة الرياضة العربية

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

أحدث الفيديوهات

من أنا

مباشرة تويتر

ألكاثير: الأتليتي المنافس الأقوى، ولن أحتفل أمام فالنسيا



وماذا عن غياب أهدفه مع البرسا حتى الآن؟

اعترف الوافد الجديد على برشلونة "باكو ألكاثير" أنه من الصعب جدًا الفوز على أتليتكو مدريد، معتبرًا الصدام بالهنواد الحُمر أكثر قوة وشراسة من الصدام بالعدو الأزلي "ريال مدريد".

وسُئل لاعب فالنسيا السابق عن الخصم الأصعب في الليجا، فأجاب لإذاعة كادينا كوب "بالتأكيد مواجهة أتليتكو مدريد، ودائمًا تكون مواجهتهم خاصة جدًا، إن أتليتكو مدريد يقوم بعمل أفضل من أي منافس آخر في الليجا، ودائمًا تجد صعوبة بالغة للفوز عليه، من الواضح أن سيميوني مدرب صعب، ولديه رغبة لتحقيق الفوز دائمًا".

على صعيد آخر، أرجع سبب غياب أهدافه عن البرسا منذ قدومه من فالنسيا الصيف الماضي، لحاجته لبعض الوقت من أجل التكيف على فريقه الجديد، وفي هذا الصدد قال "إننا جميعًا نبحث عن الهدف الأول، وعندما يأتي هدفي الأول، سيتغير المشهد وسيكون وضعي أفضل".

كما تعهد بعدم الاحتفال إذا هز شباك الخفافيش في اللقاء المُرتقب هذا الشهر، بقوله "كل مهاجم يبحث دائمًا عن الأهداف، وعندما لا تُسجل تشعر أن الأمور ليست على ما يرام، ولكني قلت لنفسي أن الشيء الأكثر أهمية في الوقت الحالي أن أبقى هادئًا، وأهداف ستأتي قريبًا. هل سأحتفل إذا سجلت في فالنسيا؟ لا لن أحتفل حتى إذا كان هدفي الأول أو الـ100، بالتأكيد لن أحتفل أمام فالنسيا".

الإحصاءات

التسميات

مدونات مفيدة

المباريات القادمة

  • 6/11/2016 - 21:45 - الدوري الاسباني

    إشبيلية
    Vs
    برشلونة
  • 19/11/2016 - 17:15 - الدوري الاسباني

    برشلونة
    Vs
    ملقا
  • 23/11/2016 - 21:45 - دوري ابطال اوروبا

    سيلتك
    Vs
    برشلونة
  • نهاية المباراة

    مانشستر سيتي
    1-3
    برشلونة

الشائعة