هذا الموقع لم يعد متوفر

تم تغيير اسم الموقع

هنا كورة جول

مدونة الرياضة العربية

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

أحدث الفيديوهات

من أنا

مباشرة تويتر

سبورت: إنريكي سيعطي فيدال فرصة جديدة



لويس إنريكي لم يحسم موقفه بعد مع أليكس فيدال

ذكرت صحيفة «سبورت» الكتلونية أن مدرب برشلونة «لويس إنريكي» قد قرر أخيرًا منح فرصة جديدة لظهيره الأيمن «أليكس فيدال» الذي قضي أسابيعًا معقدة جدًا مع البرسا لم يخض فيها أية مباراة رسمية لأكثر من شهر كامل، أي منذ مباراة ألافيس التي سقط فيها الفريق على أرضه بهدفين لهدف.

الصحيفة المقربة من البلاوجرانا أكّدت أن إنريكي سيمنح الفرصة لفيدال من أجل المشاركة أمام ديبورتيفو لاكورونيا يوم السبت لحساب الجولة الثامنة من الدوري الإسباني، وهو ما قد يكون الفرصة الأخيرة التي سيحصل عليها اللاعب في حقبته مع البرسا.

ويبدو أن إنريكي مجبر على الاعتماد مجددًا على لاعب ألميريا وإشبيلية السابق خاصة بعد الإصابات التي ضربت بعض اللاعبين وعلى رأسهم سيرجي روبيرتو وجوردي ألبا اللذين سيغيبان بنسبة كبيرة عن مباراة الكامب نو.

تشكيلة البرسا أمام الفريق الجاليسي ستعرف مجموعة من التغييرات، إذ أن ديني سيشغل مركز الظهير الأيسر وفيدال مركز الظهير أيمن، فيما قد يشارك أومتيتي أو ماثيو كأساسيين إلى جانب بيكيه من أجل التغطية على ماسكيرانو الذي سيغيب بسبب نظام المداورة.

وسيكون على فيدال استغلال الفرصة التي سيمنحها له إنريكي إن هو أراد المواصلة مع برشلونة، إذ أن مجموعة من التقارير ترجح رحيله عن الفريق في الميركاتو الشتوي، خاصة وأن النادي الكتلوني مهتم ببعض الأسماء على غرار جواو كانسيلو أو هيكتو بييرين.

الإحصاءات

التسميات

مدونات مفيدة

المباريات القادمة

  • 6/11/2016 - 21:45 - الدوري الاسباني

    إشبيلية
    Vs
    برشلونة
  • 19/11/2016 - 17:15 - الدوري الاسباني

    برشلونة
    Vs
    ملقا
  • 23/11/2016 - 21:45 - دوري ابطال اوروبا

    سيلتك
    Vs
    برشلونة
  • نهاية المباراة

    مانشستر سيتي
    1-3
    برشلونة

الشائعة