هذا الموقع لم يعد متوفر

تم تغيير اسم الموقع

هنا كورة جول

مدونة الرياضة العربية

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

أحدث الفيديوهات

من أنا

مباشرة تويتر

جوارديولا: أجويرو في مستوى ميسِّي ورونالدو، ولكن..


مدرب السيتي يواصل دس السم في العسل في حديثه عن "إل كون"، ويبدو أن صبره بدأ ينفذ..


تساءل مدرب مانشستر سيتي بيب جوارديولا عما إذا كان سيرخيو أجويرو يدرك مدى أهميته بالنسبة لزملائه، موضحًا أن الهداف الأرجنتيني بحاجة لتغيير عقليته رغم اعترافه بأنه يملك جودة لا تقل عن جودة مواطنه الأرجنتيني ليونيل ميسِّي، زميله في برشلونة لويس سواريز ونجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو داخل منطقة الجزاء.

وكان جوارديولا قد أثنى على "إل كون" في عدة مناسبات، لكنه في المقابل كان يحاول دس السم في العسل وتوجيه تحذيرات لصاحب الـ28 عامًا بضرورة تحسين أسلوب لعبه في عدة جوانب، خاصة على صعيد الواجبات الدفاعية وقلة تحركاته حين يمتلك زملاؤه في الوسط الكرة.

وبينما بادر سابقًا بالرد على إشاعات إمكانية رحيل أجويرو في الصيف مصرًا على تمسكه ببقاء اللاعب في ملعب الاتحاد لأطول وقت ممكن، على ما يبدو فإن صبر مدرب البرسا الأسبق على مهاجمه بدأ ينفذ رغم تسجيله هدفين ضد وست بروميتش يوم السبت في الدوري الإنجليزي الممتاز أديا لفوز السيتي للمرة الأولى بعد سبع مباريات رسمية بلا أي انتصار.



حيث قال حين سئل من أحد الصحفيين عما إذا كان أجويرو جيدًا مثل ميسِّي، سواريز ورونالدو "داخل منطقة الجزاء هو في ذلك المستوى، لكن أجويرو عليه أن يقنع. إنه واحد من ألطف اللاعبين الذين دربتهم في مسيرتي. العمل مع الأشخاص اللطفاء لهو من دواعي سروري وسيرخيو واحد من أفضلهم، لكن لإقناعه عليه أن يؤمن بجودته ومدى حاجتنا له".

"عليه أن يحاول. الأمر ليس متعلقًا بعدد أهدافه لأننا سعداء بالتسجيل، إن لم يسجل ذلك ليس لأنني غير سعيد به، بسلوكه أو بلغة جسده. حين يكون جيدًا كل شيء يصبح ممكن الحدوث في فريقنا. هل تود رؤيته أكثر عنفًا؟ أجويرو لم يكن يومًا شرسًا في مسيرته. لا أريد منه الالتحام بقلوب الدفاع، لا أريد منه القفز أعلى من المدافعين، فهم أطول منه".

"أنا أتحدث عما يجب أن يشعر به بشأن مدى أهميته بالنسبة لنا. حين يكون سعيدًا بالطبع يكون الفريق بأكمله سعيدًا".

يُذكر أن وضع أجويرو، سيحمل على عاتقه آمال فريقه في قهر برشلونة في الجولة الرابعة على ملعب الاتحاد غدًا في دوري أبطال أوروبا بعد الخسارة ذهابًا الجولة الماضية برباعية نظيفة، يبدو غامضًا في مانشستر سيتي في ظل عدم الإعلان رسميًا عن تمديد عقده الذي قيل أنه وقع عليه في شهر يناير الماضي.

الإحصاءات

التسميات

مدونات مفيدة

المباريات القادمة

  • 6/11/2016 - 21:45 - الدوري الاسباني

    إشبيلية
    Vs
    برشلونة
  • 19/11/2016 - 17:15 - الدوري الاسباني

    برشلونة
    Vs
    ملقا
  • 23/11/2016 - 21:45 - دوري ابطال اوروبا

    سيلتك
    Vs
    برشلونة
  • نهاية المباراة

    مانشستر سيتي
    1-3
    برشلونة

الشائعة