هذا الموقع لم يعد متوفر

تم تغيير اسم الموقع

هنا كورة جول

مدونة الرياضة العربية

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

أحدث الفيديوهات

من أنا

مباشرة تويتر

جوارديولا: ميسي لديه رؤية X-ray للملعب

يبدو وكأنه يمشي وحيدًا


قال بيب جوارديولا مُدرب مانشستر سيتي إن ليونيل ميسي نجم برشلونة لديه رؤية X-ray للمباريات تجعله قادرًا على اتخاذ أفضل القرارات فوق أرض الملعب.

المدرب الإسباني يعرف ميسي جيدًا، فقد أشرف على تدريبه بين عامي 2008 و2012 في برشلونة، وفاز معه بالسداسية التاريخية عام 2009، وسيكون عليه محاولة إيقافه عند يحل وزملاؤه ضيوفًا على ملعب الاتحاد الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.

وتلقى السكاي بلوز خسارة قاسية بأربعة أهداف نظيفة، سجل منها ميسي هاتريك، في لقاء الذهاب على ملعب الكامب نو، ويأمل جوارديولا أن يتمكن لاعبوه هذه المرة من إيقاف أفضل لاعب في العالم خمس مرات.

ونقلت صحيفة دايلي ميل البريطانية عن صاحب الـ 45 عامًا "ميسي يقضي وقته خلال المباراة في رسم صور X-ray لكل لحظة، الأمر يبدو وكأنه يمشي وحيدًا في الملعب، وهو قادر على إيجاد مساحة خاصة به عندما يكون تحت الرقابة الدفاعية".

وأضاف مُدرب بايرن ميونخ السابق "ربما يكون ميسي أقل لاعبي الليجا ركضًا، لكن عندما تصله الكرة فهو يعرف تمامًا الزمان والمكان المناسب لكل حركة يقوم بها، ثم، بوووو".

وسيسمح فوز جديد على متصدر البريميرليج لبرشلونة، بحجز مقعدهم في الدور المقبل بعد الجولة الرابعة فقط، حيث يتصدر ميسي وزملاؤه ترتيب المجموعة الثالثة بفارق خمس نقاط عن مانشستر سيتي.

وأصبح موقف رجال جوارديولا أصعب بعد تعادلهم أمام سيلتك 3-3 وخسارتهم أمام برشلونة 4-0، حيث يحتلون المركز الثاني بفارق نقطة واحدة عن بوروسيا مونشنجلادباخ، وخسارة جديدة أمام برشلونة ستدفعهم لدخول معركة قوية على التأهل إلى دور الـ 16.

الإحصاءات

التسميات

مدونات مفيدة

المباريات القادمة

  • 6/11/2016 - 21:45 - الدوري الاسباني

    إشبيلية
    Vs
    برشلونة
  • 19/11/2016 - 17:15 - الدوري الاسباني

    برشلونة
    Vs
    ملقا
  • 23/11/2016 - 21:45 - دوري ابطال اوروبا

    سيلتك
    Vs
    برشلونة
  • نهاية المباراة

    مانشستر سيتي
    1-3
    برشلونة

الشائعة