هذا الموقع لم يعد متوفر

تم تغيير اسم الموقع

هنا كورة جول

مدونة الرياضة العربية

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

أحدث الفيديوهات

من أنا

مباشرة تويتر

باكو خيميز: ال "MSN" هو الأفضل وميسي يبصر في الظلام!

مباراة برشلونة وغرناطة 2016,مباراة برشلونة وغرناطة,مباراة برشلونة وغرناطة مباشر,مباراة برشلونة وغرناطة كاملة,مباراة برشلونة وغرناطة 2012,مباراة برشلونة وغرناطة بث مباشر,مباراة برشلونة وغرناطة اليوم,مباراة برشلونة وغرناطة بث مباشر اليوم,مباراة برشلونة وغرناطة 2014,مباراة برشلونة وغرناطة 2-0

مدرب غرناطة السابق ينهال بالمديح على النادي الكتالوني...
عبر مدرب رايو فاييكانو وغرناطة السابق "باكو خيميز" عن إعجابه الكبير بطريقة أداء برشلونة موضحًأ أنها لم تتغير منذ مدة طويلة كما أشاد بالثلاثي "ميسي، سواريز، نيمار" الذين يعتبرون بالنسبة له مميزين جدًا والأكثر تناغمًا في العالم.

ففي حديثه مع إذاعة برشلونة قال "منذ مدة طويلة وأنا أسمع عن تغيير برشلونة لطريقة أدائه، لكن الاختلافات تكون في كل مرة بسيطة. مغظم المدربين الذين يشرفون على الفريق هم في الأساس لاعبون سابقون له ولذلك هم يعرفون كافة الخبايا ويواصلون على نفس النهج الذي تعودوا عليه. لا أرى أن هناك تغييرًا كبيرًا، الأمور مشابهة كثيرًا للماضي"

وتابع "ميسي إضافة وميزة كبيرة للنادي، فهو يجد دائمًا الحل ويعبد الطريق للفريق حين يكون كل شيء مظلم. هجوم برشلونة خرافي وليس هناك مثيل لميسي، سواريز ونيمار، ال بي بي سي (بيل، بنزيمة وكريستيانو رونالدو") مميز أيضًا، لكنني أرى أن لبرشلونة أفضل ثلاثي في العالم"

الإحصاءات

التسميات

مدونات مفيدة

المباريات القادمة

  • 6/11/2016 - 21:45 - الدوري الاسباني

    إشبيلية
    Vs
    برشلونة
  • 19/11/2016 - 17:15 - الدوري الاسباني

    برشلونة
    Vs
    ملقا
  • 23/11/2016 - 21:45 - دوري ابطال اوروبا

    سيلتك
    Vs
    برشلونة
  • نهاية المباراة

    مانشستر سيتي
    1-3
    برشلونة

الشائعة